شدد اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، على ضرورة التصدي لأي تعديات على أرض أملاك الدولة أو على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقال عادل عوض رئيس قرية طوخ الخيل، بمركز المنيا، إنه بتكثيف الحملات للتصدي لأي حالة بناء مخالف أو بدون ترخيص، تم إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بقرية ٨ التابعة للوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة.

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية.. بعد قليل
جامعة المنصورة تحقق إنجازًا دوليًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش





