محمد رمضان الأكثر طلباً في حفلات صيف 2021 بـ الساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

أصبح النجم محمد رمضان، الأكثر طلباً في حفلات الساحل الشمالي لـ صيف 2021، فحقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية من خلال الحفل الغنائي الضخم الذي أقامه في الساحل الشمالي، ورفع شعار "أقوى حفل في الساحل"، وحضر الحفل عدداص كبير من جمهوره في مصر والوطن العربي.

وعلق محمد رمضان، على نجاح الحفل عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكتب: "أكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح".

وطالب الجمهور محمد رمضان، عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بإقامه حفل غنائي جديد قبل إنتهاء موسم الصيف، وعلى الفور لبى رمضان، طلب جمهوره وأعلن عن حفل جديد.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"،: "ان شاء الله ميعادنا الخميس القادم ٢ سبتمبر في #الساحل_الشمالي بمدينة #العلمين_الجديدة".

ومن المقرر أن يغني محمد رمضان، باقة من اشهر اغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء، ومن بينها أغنية: "ثابت"، "مافيا"، و"الملك"، "ياحبيبي"، "انا جدع" و"الحفلة".. بالإضافة أغنيته الجديدة "على الله"، التي طرحها الأيام الماضية وحققت نجاحاً كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان محمد رمضان، قد قدم الشكر لمصر ولجمهوره بعد نجاح حفله الماضي بمارينا قائلا: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".