بدء التدريب الميداني لطلاب العلوم والهندسة والحاسبات بجامعة بني سويف

رئيس جامعة بني سويف يعلن بدء التدريب الميداني لطلاب العلوم والهندسة والحاسبات 
رئيس جامعة بني سويف يعلن بدء التدريب الميداني لطلاب العلوم والهندسة والحاسبات 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، بدء برنامج التدريب الصيفي لطلاب كليات العلوم والهندسة والحاسبات والمعلومات بمجموعة (تيتان) للإسمنت وذلك للعام الثالث على التوالي.

 جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي نظمته كلية العلوم بالتعاون مع مجموعة تيتان والمركز الجامعي للتطوير المهني، بحضور الدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ والدكتور حمادة محمد عميد كلية العلوم والأستاذ توني عثمان مدير العلاقات العامة بمجموعة تيتان.

من جانبه، أكد الدكتور منصور، حرص الجامعة على التعاون المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة المؤسسات المهتمة بمجالات التدريب الميداني، بهدف تأهيل وتدريب الطلاب على التقنيات الحديثة والاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة بتلك المؤسسات، مشيراً أن تدريب الطلاب بمجموعة تيتان يشمل مجالات الأمن الصناعي والبيئة، وإدارة المشروعات، والموارد البشرية، والمهارات الفردية، وإدارة الجودة، ونظم اعتمادات شهادات الأيزو والمعدات المستخدمة في المرافق بالمصانع، بالإضافة إلى المبيعات والتسويق.

وتوجه رئيس الجامعة ، بالشكر إلى المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للإسمنت،  توني عثمان مدير العلاقات العامة بالمجموعة، لاهتمامهم الشديد بتنفيذ التدريب الميداني للطلاب بشكل دائم ومستمر وحرصهم على نجاح تلك التجربة المتميزة.

وأشار الدكتور حمادة محمد، أن الهدف من اللقاء هو مناقشة برامج التدريب الصيفي ومدى انعكاسها على الارتقاء بالمهارات الميدانية للطلاب، بهدف خلق جيل قادر على المنافسة في سوق العمل المحلية والعالمية، لافتاً أن البرنامج الجديد يستمر ثلاثة أسابيع لكل مجموعة طلابية.

فيما أكد الأستاذ توني عثمان حرص الشركة الشديد لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية لا سيما مع المؤسسة التعليمية العريقة بالمحافظة والتي حققت العديد من الإنجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

اقرأ أيضًا.. جامعة بني سويف: معامل إليكترونية داخل الجامعة لدعم الطلاب | فيديو