تشييع جثمان لاعبة الجودو.. توفت أثناء التمرين بنادي في المنصورة

تشييع جثمان  لاعبة الجودو التي توفت أثناء التمرين بنادي الحوار بالمنصورة .
تشييع جثمان  لاعبة الجودو التي توفت أثناء التمرين بنادي الحوار بالمنصورة .


شييع المآت من أبناء المنصورة لاعبة الجودو رنا وائل حسين الغندور 11 عاما والتي لفظت أنفاسها خلال التمرين بنادي الحوار بالمنصورة.

شارك في الجنازة، مجلس إدارة نادى الحوار والعاملين به وأقارب وأصدقاء وجيران أسرة اللاعبة.

كانت حالة من الحزن، قد سيطرت على نادي الحوار الرياضي بالمنصورة عقب وفاة لاعبة جودو سقطت على الأرض بشكل مفاجئ عندما توجهت  للتمرين بوجود مدربها وزملائها.

كان سقوط اللاعبة المفاجئ، قد أحدث حالة من الهلع وبادر المدرب وإدارة النادي وأسرة الطفلة حيث كانت أمها برفقتها في النادي بطلب الإسعاف والتوجه بها لمستشفى خاص قريب من النادي في محاولة لإسعافها لكن الطفلة كانت قد فارقت الحياة.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب إيهاب صفوت فوده، قد نعى اللاعبة البطلة رنا وقرر وقف الأنشطة الرياضية والترفيهية وأعلن الحداد بالنادي لمدة 3 أيام.

وأكد عدد من شهود الواقعة، أن رنا توجهت للنادي بصحبة أمها التي انتظرت مع أولياء أومور الأطفال بصالة اللعب، وعندما طلب منها المدرب التقدم للتمرين تقدمت على الفور وطلبت من زملائها الدعاء لها لتؤدي التمرين على الوجه الأكمل وكأنها كانت تودعهم وبالفعل مجرد توجهها وهي في وضع الاستعداد سقطت على الفور وفشلت محاولات اسعافها داخل النادي فتم طلب الإسعاف على الفور ومجرد وصول الإسعاف للمستشفى الخاص القريب من النادي كانت الصدمة، حيث أخبر الأطباء مرافقيها بأنها فارقت الحياة.

اقرا ايضا

 جامعة المنصورة تحصد المركز الأول بمسابقة المعلومات الطهوية