أكد أحمد حسام «ميدو» لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج، أن الدورى هذا الموسم كان ممتع للغاية والمنافسة كانت شرسة بين الزمالك والأهلي حتى الأمتار الأخيرة.
وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي «أحلى صباح»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك استحق الحصول على بطولة الدوري لأنه أكثر الفرق تنظيما وثبات للمستوى إلى جانب رغبة اللاعبين في التتويج بالبطولة بعد الخروج من أفريقيا، بالإضافة إلى رفضه تأجيل المباريات للضغط على المنافس".
وأضاف: "تركيز الأهلي كان في أفريقيا وبعد عودته للدوري وجد نفسه مضغوطا وفقد نقاط بسبب ذلك وفي النهاية هذه هي كرة القدم".
اقرأ أيضًا: ميدو: مشهد تتويج الزمالك بالدوري «مأساوي»

طبيب منتخب مصر يكشف حجم اصابة ثلاثي الفراعنة | أحدهم يغيب عن لقاء استراليا
موتسيبي يهنئ أبو ريدة ومنتخب مصر بالتأهل التاريخى إلى دور الـ32 بكأس العالم
بث مباشر مباراة كرواتيا وغانا في كأس العالم 2026





