نظافة القاهرة: الانتهاء من المناولة الشمالية خلال شهر

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، مع متعهدي الجمع السكني بالمنطقة الشمالية ورؤساء أفرع الهيئة بالمنطقه للمناقشة حول عدد السيارات التي تتم ذهابها إلى المناولات.

وأكد  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، أن المناولة الشمالية ستنتهي في غضون شهر واحد فقط، وسوف يتم محاسبه كل متعهد على عدد السيارات في مناوله البساتين الخاصه بالهيئة، مؤكدا على عمل المقايسات على رفع مخلفات من أي مربع، ومحاسبة كل متعهد في مربعه.

اقرأ أيضا| إزالة 127 عقارا وصرف 224 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من محور مسطرد

كان قد عقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اجتماعًا مع مسئولي شركتي الخطوات التنفيذية لاستلام الشركتين عملهما في المنطقتين الشرقية والغربية أوائل الشهر القادم.

وأكد محافظ القاهرة، أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات وتوفير كافة الوسائل المساعدة لشركات النظافة الجديدة لإنجاح المنظومة الجديدة، مشيرًا إلى أهمية أن يشعر المواطن باختلاف في مستوى النظافة سواء في الشارع أو في الجمع السكني المنتظم.

كما أكد محافظ القاهرة، أن منظومة النظافة بالعاصمة تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية وشهدت دعمًا كبيرًا من رئيس مجلس الوزراء وكافة أجهزة الدولة لتمكين المحافظة من أداء دورها المنوط بها باعتبارها عاصمة الدولة وواجهتها، مشدداً على دعم المحافظة وهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة لجهود الشركتين لأننا جميعاً شركاء في تنفيذ مهمة وطنية لخدمة المواطن المصرى.

وأشارمحافظ القاهرة، إلى أهمية التعاون والتنسيق الجيد بين المحافظة وشركتي «انفيرو ماستر» و«ارتقاء» لتحقيق نتائج سريعة على أرض الواقع بما يحقق رضا المواطن عن تلك الخدمة المهمة وتشعره بوجود إنجاز فى هذا الملف الذى تتابعه القيادة السياسية بصورة مستمرة.