أخبار متوقعة ليوم الأحد 29 أغسطس 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القاهرة .. يعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات، في مؤتمر صحفي، على أن تكون النتائج متاحة على الموقع الإلكتروني فور الانتهاء من المؤتمر، بالإضافة لإعلان الحد الأدنى لتسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية وعدد الطلاب الملتحقين بها في كل شعبة.

القاهرة .. تفتح جامعة الأزهر باب تنسيق المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم إلكترونيا من اليوم وحتى الخميس المقبل .

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران 86 رحلة جوية لنقل 8764 راكبا لعدد من الوجهات العالمية.

القاهرة .. يبدأ المتحف المصري بالتحرير في تنظيم برنامج تعليمي للأطفال خلال فترة الإجارة الصيفية تحت عنوان "ربط المناهج الدراسية بالمتحف" يهدف لربط المناهج الدراسية بالقطع الأثرية المعروضة بالمتحف يوم الأحد من كل أسبوع بدءا من اليوم حتى انتهاء الأجازة الصيفية.

القاهرة ... تبدأ وزارة الأوقاف من اليوم وحتى السبت 4 سبتمبر المقبل، توزيع الدفعة السادسة (100) طن من لحوم أضاحي الأوقاف على 23 محافظة.

قنا .. بدء التقديم على فرص عمل تابعة لمديرية القوى العاملة بقنا، والتي توفر 165 فرصة عمل على عدد من المهن بشركات القطاع الخاص، بمرتبات مجزية بجانب بعض المزايا الأخري، وذلك فى إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة " التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

المنامة .. يترأس وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وفد السلطنة في اجتماع الدورة السابعة للجنة (البحرينية - العمانية) المشتركة والتي ستعقد في مملكة البحرين .

بودابست .. ينتظر المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة السلة 3x3 (تحت 18 سنة) والمقامة في دولة المجر، الفائز من مباراة أستونيا وجمهورية الدومينيكان لمواجهته في المباراة نصف النهائية صباح اليوم.