كواليس الصفقة التاريخية لرونالدو و"مراوغتة» تثير غضب السيتي

رونالدو
رونالدو

كتب محمد حامد :
متعلق بالجماهير.. باحث عن التاريخ.. يتملكه شغف البحث عن البطولات.. لا يقبل بأنصاف الحلول.. الشعبية وقوده لكسر الأرقام القياسية.. كل هذه الصفات تُلخص شخصية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدما فاجأ الجميع أول أمس بعودته لبيته مانشيستر يونايتد

فى صفقة لم يتوقعها أحد التقارير فى الأيام الماضية أكدت اقتراب انتقال رونالدو إلى مانشيستر سيتى، إلا أن ما حدث عصر الجمعة أظهر عكس ذلك، حتى أن هناك بعض التكهنات أشارت إلى غضب السيتى وانسحابه من الصفقة فى اللحظات الأخيرة بسبب علمهم بمراوغة رونالدو ووكيله للفريق، وأنه كان يستهلك الوقت لحين دخول اليونايتد فى الصفقة حتى يعود لبيته من جديد .

 

كواليس الصفقة التاريخية

تشيركواليس الصفقة التاريخية  أيضاً إلى حدوث اتصال جمع بين السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخى للشياطين الحمر مع كريستيانو أخبر من خلالها النجم البرتغالى مديره الفنى السابق برغبته فى العودة مما جعل إدارة الأحمر تتحرك لإعادة اللاعب .

لم يخرج رقم رسمى لقيمة انتقال رونالدو لليونايتد، إلا أن الرقم المتداول وفقاً للصحافة الإنجليزية هو 25 مليون يورو تقريباً، فيما كان الرقم المقدم من السيتى 30 مليونا. اختيار صاحب الـ36 عاماً لليونايتد يؤكد تعلقه الكبير بالشعبية والجماهيرية والتاريخ، عودة الأسطورة البرتغالية وضعت مدرب اليونايتد أولى جونار سولشاير تحت ضغط كبير لأنه أصبح يمتلك تشكيلة قوية ومدججة بالنجوم ولم يعد هناك رفاهية لخسارة لقب البريميرليج، كما أن اللاعب سيمثل عامل إزعاج للاعبى البريميرليج الذين ينافسون على لقب هداف البطولة وعلى رأسهم النجم محمد صلاح .