حبس «المتهمين» بسرقة متعلقات المواطنين في الدقي

حبس المتهمين بسرقة متعلقات المواطنين في الدقي
حبس المتهمين بسرقة متعلقات المواطنين في الدقي

 

قررت النيابة العامة في شمال الجيزة، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة وخطف متعلقات المواطنين، باستخدام دراجة بخارية في شوارع الدقي.

كما أمرت النيابة، بحبس اثنين من عملائهما لشرائهما المسروقات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأقر المتهمون بتكوين تشكيل عصابى فى الجيزة، أمام جهات التحقيق، بتنفيذهم 14 جريمة سرقة وخطف متعلقات المواطنين، بمنطقة الدقى والمناطق المجاورة لها.

وأضافوا أنهم استخدموا دراجة بخارية في تنفيذ جرائمهم، لتسهيل عملية الهروب من مكان الجريمة، وأنهم تمكنوا من الاستيلاء على هواتف وحقائب وغيرها جراء نشاطهم، باعوا بعضها لدى عملائهم واقتسموا حصيلة البيع بينهم.

كشفت تحريات ومعلومات لقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة الجيزة بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فـي ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة نارية متخذان من دائرة قسم شرطة الدقي مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

تم استهدافهما وأمكن ضبطهما عقب تقنين الإجراءات حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة أحدهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 14 واقعة بدائرة القسم وإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وأرشدا عن المسروقات لدى عميليهما سيئا النية، حيث أمكن ضبطهما والمسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرا ايضا / حبس رجل وزوجته استدرجا مقاول وأجبراه علي توقيع إيصالات أمانة بالنزهة