خاض الفريق الأول لسيدات طائرة الزمالك تدريباته بصالة الشرقية للدخان، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد الذي سوف يبدأ بنهاية شهر أكتوبر المقبل.
وخضعت لاعبات الفريق لتدريبات مكثفة أمس علي فترتين صباحية ومسائية، حيث كانت التدريبات الصباحية من الحادية عشرة صباحًا وحتي الثانية عشرة بجيم النادي، ثم التدريبات المسائية بصالة الشرقية للدخان.
وعقد الجهاز الفني للفريق جلسة علي هامش التدريب أمس لشرح بعض الأمور الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها.
ويقود الفريق عصام عبد المعطي مديرا فنيا وناهد عبدالمنعم كمدرب عام.

لأول مرة في تاريخها.. مصر تستضيف بطولتي كأس إفريقيا المفتوحة للجودو المؤهلة لأولمبياد 2028
وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم





