خاض الفريق الأول لسيدات طائرة الزمالك تدريباته بصالة الشرقية للدخان، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد الذي سوف يبدأ بنهاية شهر أكتوبر المقبل.
وخضعت لاعبات الفريق لتدريبات مكثفة أمس علي فترتين صباحية ومسائية، حيث كانت التدريبات الصباحية من الحادية عشرة صباحًا وحتي الثانية عشرة بجيم النادي، ثم التدريبات المسائية بصالة الشرقية للدخان.
وعقد الجهاز الفني للفريق جلسة علي هامش التدريب أمس لشرح بعض الأمور الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها.
ويقود الفريق عصام عبد المعطي مديرا فنيا وناهد عبدالمنعم كمدرب عام.

الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026





