أجايي يرفض التسوية الودية مع الأهلي ويطلب 900 ألف دولار للرحيل

جونيور أجايي
جونيور أجايي

رفض جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التسوية المعروضة عليه من جانب إدارة النادي لفسخ عقده بالتراضي وتمسك اللاعب بالحصول على كامل قيمة عقده عن الموسم المقبل والتي تقدر بـ900 ألف دولار.

ويعقد مسئولو التعاقدات بالنادي جلسة جديدة مع  وكيل اللاعب لحسم الأمر خاصة أن الأهلي مطالب برفع اسم أجايي من القائمة لإفساح المجال لقيد الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني على أن تتم إعارة والترب واليا لفريق مالاتيا التركي.

وفتح أجايي باب التفاوض مع ناديي الزمالك وبيراميدز للانتقال إلى أحدهما بعد استغناء الأهلي عنه كما تلقى عرضا من نادي الاتفاق السعودي ولكن الكل ينتظر لحصوله على الاستغناء من الأهلي.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع الثلاثي كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو كما نجح في ضم حسام حسن مهاجم سموحة واقترب من التعاقد مع المهدي سليمان حارس بيراميدز.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا | «رادار» الزمالك يلاحق لاعبي الأهلي السابقين.. أبرزهم «ابن النادي»