الغرف التجارية تستعد لمعرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 25% 

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 بدأت الغرف التجارية، استعداداتها لإقامة معارض " أهلًا مدارس" بالمحافظات، وذلك بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث من المقرر أن تعرض الشركات المشاركة في المعرض هذا العام منتجاتها بتخفيضات تتراوح بين 20% و25%، وذلك لتوفير مستلزمات المدارس جودة عالية و أسعار مناسبة للأسر المصرية. 

 

 اقرا ايضا التموين: مشاركة 3384 محل بالأوكازيون الصيفي  حتي الآن 


وقال مصدر مسؤول باتحاد الغرف التجارية، إن الغرف التجارية بدأت في تلقي الطلبات من المصانع و التجار للمشاركة في معرض " أهلًا مدارس"، وهناك إقبال كبير على المشاركة في هذه المعارض، مشيرًا إلى أنه من المتوقع افتتاح المعرض  18 أو 25 سبتمبر المقبل ويستمر فترة تتراوح بين 10 و 15 يومًا.


حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 حيث يبدأ العام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق 9 أكتوبر المقبل، مؤكدة أنه سيجري تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على الطلاب والمعلمين والقائمين على سير الدراسة.


وأشار المصدر، إلى أنه يجرى التفاوض مع التجار و الشركات التي تقدمت بطلبات للمشاركة في معرض " أهلاً مدارس" لبيع منتجاتهم بأسعار تقل بنسبة 20% عن الأسعار بالسوق الحر. 


ويضم المعرض، منافذ لبيع أدوات مكتبية، ملابس، حقائب وأحذية، وكتب مدرسية ومستلزمات التعليم، الكترونيات.  


وتشارك الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية في معرض "أهلا مدارس" بالمنتجات الغذائية مثل عسل النحل والمربات والعصائر ومنتجات الحلاوة والمخبوزات والمربات والسكر "البني" والأبيض؛ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية لأبنائهم من الطلاب وذلك بأسعار مخفضة تصل إلى 20%.

 


وتجري وزارة التموين والتجارة الداخلية اتصالات مع الجهات المعنية لاستمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات مجانا للزوار المترددين على المعرض، بجانب تنظيم حركة دخول الزوار منعا لأي تكدس وزيادة عدد الممرات داخل للمعرض.