التموين: مشاركة 3384 محل بالأوكازيون الصيفي  حتي الآن 

الأوكازيون الصيفى
الأوكازيون الصيفى

كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن إرتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي على مستوى الجمهورية إلى  3384 محلًا.

وتستمر مديريات التموين على مستوى المحافظات، في استقبال طلبات المحال التجارية، الراغبة في الانضمام إلى الأوكازيون الصيفي، خاصة بعد قرار مده لأسبوعين، حتي منتصف سبتمبر المقبل ، حيث يعد  الحصول على تصريح أو موافقة مديرية التموين على مشاركة المحال التجارية بالأوكازيون، شرطا أساسيا لعمل التخفيضات.


وتلزم  وزارة التموين  جميع المحال المشاركة في الأوكازيون، بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة ، قبل وبعد التخفيض، وكذلك نسبة التخفيض،مع وضع السعرين على السلعة باللغة العربية.

 وتواصل الرقابة التموينية  تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، لمتابعة مدي التزام المحال المشاركة بالضوابط ،وبجدية التخفيضات ،وجودة السلع المعروض.

وطالبت  التموين  جميع المحال المشاركة بالالتزام بالضوابط المقرره، محذرة  من التلاعب بالأسعار والغش التجاري، حيث أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتلاعبين بالأسعار، ومن يثبت قيامه بعرض تخفيضات وهمية ، والمخالفين، ويتم تحرير محضر بالمخالفة واحالتها إلى جهات التحقيق.

اقرأ أيضا تحرير 652 محضرا لمخالفات ارتكبها تجار بالأوكازيون الصيفي