مدرب منتخب مصر للسلة: تونس فازت بالخبرات ولاعبونا شعروا بسهولة اللقاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحدث وسام جابر مدرب منتخب مصر عن أسباب الخسارة أمام منتخب تونس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة إفريقيا لكرة السلة.

وتمكن منتخب تونس من الفوز بنتيجة 87/81 على حساب المنتخب المصري في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الخميس في البطولة المقامة بكيجالي عاصمة رواندا.

وقال «وسام» في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أشكر لاعبي منتخب مصر على الأداء في الشوط الأول من المباراة، قدمنا أداء دفاعي وهجومي جيد للغاية».

وتابع: «منتخب تونس يملك خبرات كثيرة، هذا الجيل من لاعبي منتخب تونس مستمرين مع بعضهم البعض لمدة 10 سنوات تقريبًا، هم قادرون على العودة في المباراة ويملكون الخبرة في ذلك».

وواصل: «الخبرات لدى منتخب مصر متمثلة في عمرو الجندي وعمر طارق، باقي اللاعبين صغيرين السن، أتمنى أن يكون الأداء أفضل في المباريات المقبلة، أرى أن منتخب تونس فاز بالخبرات، اعتمدوا على مكرم بن رمضان وصالح الماجري واللاعب المجنس وكانوا على قدر المسئولية».

وأضاف وسام: «لاعبو منتخب مصر شعروا بأن اللقاء سهل بعد التقدم بفارق 17 نقطة، ولم يمنحوا منتخب تونس حقه وأنه يملك خبرات وتعرضوا لمواقف مثل هذه من قبل، ونتعلم من هذه المباراة للاستمرار بنفس الروح والحماس حتى آخر دقيقة في الملعب».

واختتم وسام جابر تصريحاته: «لا نحب الاعتراض كثيرًا على القرارات التحكيمية، هناك أخطاء حدثت من جانبنا، ولكن كان هناك بعض الصافرات منعت المنتخب من العودة في اللقاء، وهناك قرارات في بعض الكرات أثرت في نتيجة اللقاء، نتمنى لنا وللتحكيم أن نكون أفضل في المباريات القادمة».

طبيب منتخب السلة يكشف تفاصيل إصابة أنس أسامة