شن قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن سوهاج، حملة أمنية مكبرة، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة، وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بقرية «الشيخ إمبادر البلابيش قبلي»، بدائرة مركز شرطة دار السلام، بمديرية أمن سوهاج، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
أسفرت جهودها تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها: ضبط 3 قضايا مخدرات، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 3 متهمين.
كما تم ضبط 11 قطعة سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بحوزة 7 متهمين، وتنفيذ 128 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





