الشاعر أحمد صبحي يتعاون مع محمد الحلو في أغنية «تحية واجبة»

أحمد صبحي مع المطرب محمد الحلو
أحمد صبحي مع المطرب محمد الحلو

يتعاون الشاعر أحمد صبحي مع المطرب محمد الحلو في أغنية «تحية واجبة» التي قدموها إجلالاً لشهداء الوطن.

والأغنية من توزيع الملحن الموسيقي علي شرف، وكلمات وألحان أحمد صبحي، وتم إعادة إصدارها مؤخرًا.

ومن جانبه، قال الشاعر أحمد صبحي إن الأغنية إهداء لشهداء الوطن من الجيش والشرطة، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور، معربًا عن سعادته بالعمل مع فنان كبير بقيمة محمد الحلو، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يعتبر إضافة كبيرة له.

يُذكر أن آخر أعمال الشاعر أحمد صبحي هي أغنية «فاعل خير»، التي طرحتها شهيناز ضياء الدين، وأغنية «أنا مش خايف» للنجم محمد المغربي مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وطرح الفنان الكبير محمد الحلو أغنية جديدة تحمل اسم «بكرة هايندموا» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، كتبها الشاعر محمد حارس، ولحنها ممدوح صلاح، وتولى التوزيع الموسيقي لها محمد صلاح.

وتعد أغنية «بكره هايندموا» ثاني تعاون فني بين محمد الحلو والشاعر محمد حارس بعد أن تعاونا من قبل في أغنية «أنا مصري».

وقال الشاعر محمد حارس، في بيان له، عن أغنية «بكره هايندموا»: «منتهى السعادة والشرف أن أتعامل مجددًا مع صوت بحجم النجم الكبير محمد الحلو صاحب التاريخ العريض والمميز في الحياة الفنية الغنائية في مصر والعالم العربي».

أغنية «بكره هايندموا» وتريات دكتور نادر أنيس والمجموعة، تشيللو خالد عبد الرحيم، صولو كمان دكتور نادر أنيس، بيانو محمد صلاح، باص جيتار إيهاب حسين، فوكال عصام الشامي وأحمد الباز، ميكساج وماستر «ملامح ساوند» لعصام الكردي، فيديو عمرو سليمان، إشراف الفنان محمد السماحي، إنتاج محمد حارس.

يذكر أن محمد الحلو طرح مؤخرًا أغنية «أنا مصري»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» من كلمات الشاعر محمد حارس، ألحان ممدوح صلاح، توزيع محمد صلاح.