يواصل حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، وبمشاركة جميع إدارات الحي الميدانية، أعمال رفع كفاءة كباري المشاه، وذلك بتركيب أرضيات من الرخام والجرانيت، وتركيب أعمدة تجميل وإنارتها بكشافات ليد.
كما تم تركيب سور حديدي لسلالم كباري المشاه بالاتجاهين الصعود والنزول.
اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة | محافظة الجيزة: غلق كلي لشارع السودان لمدة 3 أيام بدءاً من الغد
فيما رفعت كفاءة عزبة البكباشي بطريق الصعيد بتركيب بلاط "انترلوك"، وتغيير شبكة الإنارة بالكامل بتركيب كشافات ليد ودهان جميع الأسوار لإظهار ها بمظهر جمالي.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في أعمال تطوير شوارع وميادين الحي، لتكون بالمظهر الذى يليق بمكانة وموقع الحي.





سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





