أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أن هناك مقترحات بشأن الدوري، بأن يقام الموسم القادم من مجموعتين، ثم مجموعة للقب ومجموعة للهبوط في النهاية.
وأضاف «مجاهد» خلال مداخلته في برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت: بالنسبة لي الدوري هو الطبيعي الذي يقام من دورين، كل مقترح آخر له عيوب ومميزات.
وتابع «مجاهد» سنجتمع مع الأندية لإيجاد الحلول، فلو بدأنا الدوري 15 سبتمبر ولم نستكمل الكأس فسوف ننهي الدور الأول بالكامل في نهاية فبراير، خاصة أن هناك توقفات كثيرة الموسم المقبل بسبب كأس العرب وأمم أفريقيا وتصفيات المونديال.
أقرا ايضاً| أحمد مجاهد: استكمال الدوري في ظل الظروف التي واجهتنا هذا الموسم معجزة

الإصابات تضرب منتخب مصر قبل الأدوار الإقصائية في كأس العالم 2026
مصر وإيران.. خروج محمد صلاح ومشاركة زيزو
انطلاق الشوط الثاني.. مرموش وعطية بدلا من إمام وصابر





