تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية من ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية، وكان قد صرح المهندس محمد أبوهاشم عبدالعال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، بناءً على تحريات الأجهزة الأمنية والرقابة التموينية بالمحافظة والحملة المشتركة مع مديرية الصحة والطب البيطري.
وتم ضبط تسعة وستين كيلو جرامًا من لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مطعم بكفر الزيات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم التحفظ على المضبوطات.
اقرأ أيضا: الاسماعيلية تتجهز لمهرجان الفنون الشعبية الحادى والعشرين

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





