محمد رمضان يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء مرفأ بيروت بالملابس العسكرية

محمد رمضان
محمد رمضان

حاول الفنان محمد رمضان، الخروج من الأزمة التي سببها إعلانه الحصول على الدكتوراة ولقب سفير، والتي ردت عليها نقابات رسمية في لبنان ووصفتها بالباطلة والمدفوعة، بالإضافة إلى تلميح السفارة الألمانية بالقاهرة بأنه ليست كل المؤسسات أو الشركات التي تقدم  أو تستخدم كلمة ألمانيا معتمدة وتابعة للحكومة الألمانية، وقام بنشر صور جديدة له وهو يزور النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت مرتديا الزي العسكري اللبناني، لجذب استعطاف الجماهير.

واستغل الفنان محمد رمضان، تواجده في لبنان، بقيامه بزيارة النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت ووضع إكليل من الزهور على نصبهم وهو يرتدي ملابس الجيش اللبناني.

وكان رمضان قد تواجد أمس بلبنان، من أجل تكريمه بمهرجان الأفضل الذي أقيم مساء أمس بلبنان وتم منحه شهادة دكتوراة فخرية من المركز الألماني.

وكانت السفارة الألمانية قد نفت علاقتها بهذا المركز بعد أن هُجم التكريم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية.

كما أصدرت نقابة الفنانين اللبنانية، بيان استنكار الزج باسمها في أي من محافل التكريم اللبنانية مؤكدة على أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني كان أو عربي منذ تدشينها عام 1948.