تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، أعمال عودة العمل الجزئى بمستشفى النجيلة المركزى واستقبال المرضى والكشف عليهم بالعيادات الخارجية مع توفير مزيد من الخدمات الطبيبة والتخفيف عن اهالى النجيلة معاناة السفر، وذلك بجانب الجزء المخصص كاستقبال وعزل للحالات المصابة بفيروس كورونا.
وتفقد الدكتور محمد على المتولى وكيل وزارة الصحة بمطروح يرافقه النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب الإجراءات التي تقوم بها مديرية الصحة.
وأوضح وكيل وزارة الصحة انه سيتم تشغيل العيادات الخارجية والاستقبال لتوقيع الكشف الطبى على الأهالي وذلك وسط اجراءات وقائية و تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا، ومن المقرر الأسبوع القادم عودة العمل بقسم الغسيل الكلوي ولحين تشغيل مستشفي السلوم.
اقرأ أيضا | محافظة البحيرة تبحث دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتذليل العقبات

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





