مفاجآت كبرى فى «ميركاتو الأهلى» .. ومباراة أسوان بالبدلاء غداً

بيتسيو موسيماني
بيتسيو موسيماني

لم تتوقف شهية مسئولى النادى الأهلى المفتوحة؛ لدعم الفريق الكروى للموسم الجديد بالصفقات القوية التى تم الانتهاء بشكل شبه رسمى منها، بضم الثلاثى الجنوب أفريقى بيرسى تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزى، والموزمبيقى لويس ميكيسونى، لاعب فريق سيمبا، وكريم فؤاد، الظهير الأيمن، لكن تبدو الأمور بانتظار مفاجآت جديدة وتدعيمات قوية، يُنتظر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

هذا بجانب حسم موقف لاعبى الأهلى المعارين، وتبدو فرصة كل من أحمد عبد القادر، المعار إلى سموحة، وعمار حمدى بالاتحاد السكندرى، الأقرب للعودة للفريق الأحمر، وإن دخل محمد عبد المنعم، قلب الدفاع المعار إلى سموحة، فى دائرة الاهتمام لدى بيتسو موسيمانى.

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة من قبل الجهاز الفنى مع إدارة النادى؛ لبحث كل الاحتياجات الخاصة بالفريق فيما يتعلق بالصفقات المنتظرة؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق بالشكل القوى الذى يضمن الاستمرار فى المنافسة على كل البطولات والحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة؛ بعد التتويج بآخر بطولتين لدورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقى، وبرونزية كأس العالم للأندية والعودة من جديد لبطولته المفضلة، بطولة الدورى الممتاز التى تُوج بها الزمالك هذا الموسم.

وتدور المناقشات على مدار الساعات الماضية بين جميع الأطراف فى وجود أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، الذى بذل جهدًا كبيرًا، خلال الفترة الماضية، خاصةً مع الثلاثى الذى تم التعاقد معهم، بالإضافة إلى الصفقات التى من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال يومى السبت أو الأحد.


وتقرر أن يسافر الثنائى بيرسى تاو وميكسيونى إلى بلادهما من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلادهما، بعد الانضمام رسميًا إلى صفوف الأهلى، والإعلان عن تفاصيل الصفقة وتقديهما إلى وسائل الإعلام.

 

وبعيدًا عن ملف الصفقات الذى يشغل حيزًا كبيرًا فى تفكير الجهاز الفنى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، يلتقى فى التاسعة مساء الغد الأهلى مع أسوان فى الجولة الأخيرة لمنافسات بطولة الدورى الممتاز باستاد السلام.

 

 واستقر الجهاز الفنى على خوض المباراة بتشكيل يضم أغلبه البدلاء؛ لمنحهم الفرصة خاصةً بعد أن حسمت بطولة الدورى لصالح الزمالك، بالإضافة إلى رغبته فى منح اللاعبين الأساسيين مزيدًا من الراحة بعد تلاحم المواسم والبطولات طوال الموسمين الماضيين، والإرهاق الشديد الذى عانى منه أغلب لاعبى الأهلى سواء مع الفريق أو منتخب مصر.