مياه المنوفية: استكمال مشروع صرف صحي سلكا وزوير بحلول 2022  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية اجتماعًا مع الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بحضور رئيس الجهاز التنفيذي ومدير عام التنفيذ والنائبة الدكتورة شيرين القشاش عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم. 

ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها وكيفية تذليل معوقاتها والمشروعات المتوقفة والحلول وآليات استئناف العمل بها وتحديد الخطوات والإجراءات المطلوبة والعاجلة لاستكمالها والاتفاق على مواعيد نهوها لدخولها الخدمة وفق برنامج زمني محدد. 

وأشار نجيب إلي أنه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية علي إستكمال مشروع صرف صحي سلكا وزوير علي أن يتم إستقبال التصرفات الواردة من محطة الرفع علي محطة معالجة الغوري اعتبارًا من يوم 1 فبراير 2022م بناءً علي الجدول الزمني الذي تعهد الجهاز بتتفيذه. 

وأكد نجيب حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية  للوقف على نسب التنفيذ لضمان الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء منها،مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.

اقرا أيضًا| «مياه المنوفية» تبحث تذليل معوقات المشروعات المتوقفة