طالب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والجهات المعنية بالتصدي بكل حزم لـ مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة مع الإزالة الفورية لها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
ووجه مسئولي منظومة الشكاوي بأجهزة المحافظة بسرعة إرسال الشكاوي المتعلقة بمخالفات البناء للجهات المختصة لإتخاذ الإجراء الفوري حيالها.
اقرا ايضا|الجيزة في 24 ساعة| محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لامتحانات الدور الثاني

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





