بايرن ميونخ يكتسح بريمر بـ12 هدفًا دون مقابل في بطولة الكأس

 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كاسحا على مضيفه فريق بريمر المنافس في دوري الدرجة الخامسة بـ 12 هدفا دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022.

سجل الكاميروني تشوبو موتينج 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 8 و28 و35 وسجل موسيالا هدفين في الدقيقة 16، 49 وجان لوكا وارم مدافع المنافس هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27، وماليك تيلمان هدف فى الدقيقة 47، وليروي سانيه هدف فى الدقيقة 65، وميكائيل كويسانسي هدف فى الدقيقة 80، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج هدف فى الدقيقة 82، ووبونا سار هدف في الدقيقة 86، وكورينتين توليسو هدف فى الدقيقة 88.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من: أولريش في حراسة المرمى، وعمر ريتشاردز ونيكولاس سولي ونيانزو وبونا سار في الدفاع، وكيميتش وتوليسو وموسيالا فى الوسط ومولر وليروي ساني وتشوبو-موتينج فى الهجوم.

وكان من المقرر أن تقام مواجهة الفريق البافارى ومضيفه بريمر، في 6 أغسطس الجارى، لكن أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تأجيلها لليوم بسبب اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في معسكر فريق الدرجة الخامسة.

وغاب عن بايرن ميونخ في مواجهة الليلة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والحارس مانويل نوير، بالإضافة إلى نجم خط الوسط ليون جوريتسكا.

وكان بايرن ميونخ قد ودع منافسات كأس ألمانيا في الموسم الماضي على يد فريق هولشتاين كيل الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، في حين توج فريق بوروسيا دورتموند باللقب بالفوز في النهائي على فريق لايبزيج.