شقيقة الراحل عزت ابو عوف : عملت فى الفن بالصدفة

 الدكتورة ميرفت أبو عوف
الدكتورة ميرفت أبو عوف

قالت الدكتورة ميرفت أبو عوف، رئيس قسم الصحافة الأسبق بالجامعة الأمريكية، وشقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، إنها لم تكن تتخيل أن تعمل بالفن في حياتها، لكن هذا الأمر تحقق بـ"الصدفة" من خلال مشاركتها في فرقة "فور إم"، مع شقيقها وشقيقاتها الثلاث.

اقرا ايضا .. هل قرر عزت أبو عوف حرق أعماله قبل وفاته؟.. شقيقته تُجيب | فيديو

وأضافت "أبو عوف"، خلال لقائها  مع الإعلامية سالي شاهين في برنامج "السفيرة عزيزة" على  قناة " DMC"، اليوم الأربعاء ، أن أولى مراحل دخول الفرقة للعمل الفني كان من خلال الاعتماد عليها في تنفيذ أصوات في مسرحية "الدخول بالملابس الرسمية"، وبعدها طلبت منه والدته أن يأخذ شقيقاته ليعملن معه في فرقة "فور إم".

وأعربت "رئيس قسم الصحافة الأسبق بالجامعة الأمريكية" ، عن سعادتها بعد عملها الفني، وبالتدريس بالجامعة لأنها تحبه، مشيرة إلى أن الطلاب في البداية اعتقدوا أنها جاءت تعمل في الجامعة فترة لكي تؤدي دورا فنيا جديدا، حيث بدأت بتدريس اللغة الإنجليزية، ثم اتجهت لتدريس الإعلام.

وأكدت " أبو عوف"، أنها حرصت على الزواج من شخص في الفرقة، ولم يعترض أخوها عزت أبو عوف، خاصة أنها تفرغت بعد ذلك لتربية أبنائها لتهتم بهم فترات أطول، مشيرة  إلى أن طباع شقيقتها مها أبو عوف قريبة جدًا من طباع الفنان الراحل عزت أبوعوف.