أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدولة قرارًا بإنشاء المعهد التكنولوجي العالي للعلوم الصحية التطبيقية بشربين والتابع لجمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية .

وقرر الوزير بدء الدراسة بالمعهد اعتبارا من العام الدراسي الجديد وقرر قيام المعهد بتطبيق الخطط والمناهج الدراسية المعتمدة من لجنة قطاع معاهد العلوم الصحية التطبيقية .

وأكد الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة الجمعية والمعهد أنه تم إنشاء وتجهيز المعهد وفق أحدث التجهيزات العالمية لإعداد الخريجين القادرين على استيعاب التطورات التقنية في مجال الصحة لخدمة المنظومة الصحية المصرية في مختلف تخصصاتها .
إقرا أيضا| وزيرالتعليم العالي يضع حجر الأساس للمجمع الطبي بمطروح

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





