أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدولة قرارًا بإنشاء المعهد التكنولوجي العالي للعلوم الصحية التطبيقية بشربين والتابع لجمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية .

وقرر الوزير بدء الدراسة بالمعهد اعتبارا من العام الدراسي الجديد وقرر قيام المعهد بتطبيق الخطط والمناهج الدراسية المعتمدة من لجنة قطاع معاهد العلوم الصحية التطبيقية .

وأكد الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة الجمعية والمعهد أنه تم إنشاء وتجهيز المعهد وفق أحدث التجهيزات العالمية لإعداد الخريجين القادرين على استيعاب التطورات التقنية في مجال الصحة لخدمة المنظومة الصحية المصرية في مختلف تخصصاتها .
إقرا أيضا| وزيرالتعليم العالي يضع حجر الأساس للمجمع الطبي بمطروح

لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات
محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ
محافظ الغربية مكتبي مفتوح للجميع خلال اللقاء الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين





