أسوان تتصدى لكافة التعديات في المهد بمنطقة الرضوانية

إنارة الاعمده المعطله بالطريق العمومي
إنارة الاعمده المعطله بالطريق العمومي

وجة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، العميد عادل شرشر، رئيس مركز ومدينة اسوان بالتصدي لأي تعديات على أراضى أملاك الدولة ،وعلى الفور أزال رئيس المدينة ، أعمال تعديات في المهد بمنطقة الرضوانيه بمسطح حوالي ٢٠٠ م من قبل مهندسى وفنيين حي جنوب.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال التجميل بكورنيش النيل

كما قامت الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان بإنارة الاعمده المعطله بالطريق العمومي بالقرية وشوارع الكوبانية وذلك من خلال قسم الكهرباء بالوحدة المحلية.


وكان أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بمحطة معالجة الصرف الصحى بقرية المحاميد التابعة لمركز إدفو والتي قام المحافظ بتفقدها أثناء زيارته الميدانية للقرية ضمن متابعة معدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير الشامل للريف المصرى " حياة كريمة " .


وشدد على مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بضرورة أن يتوزاى ذلك مع الإنتهاء من تنفيذ الوصلات المنزلية وخطوط الطرد وشبكات الإنحدار، مع القيام بالمتابعة المستمرة لتسليم هذا المشروع الحيوى بنهاية أغسطس الجاري ليحقق بذلك العوائد الإيجابية منه لخدمة أهالى القرية ولاسيما أن تكلفته الإجمالية بلغت نحو 40 مليون جنيه بطاقة إستيعابية 3 ألاف م3/يوم .