حبس عاطل هشّم رأس زوجته بالفأس بسبب «علبة سجائر» في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بقنا، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهشيم رأس زوجته بسبب علبة سجائر بمركز أبوتشت شمالي قنا. 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيى،  مدير المباحث الجنائية، ضبطت عاطل لاتهامه بتهشيم رأس زوجته بمركز أبو تشت شمالي قنا. 

اقرأ أيضا|نيابة قنا تعاين مكان حريق «حضانة الأطفال» وتتحفظ على أسطوانات الأكسجين

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بإصابة نادية محمد علي، 42 عامة، بكسر في الجمجمة بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت ، بسبب خلافات عائلية.

وكشفت التحريات أن المصابة تعدى عليها زوجها بفأس بسبب خلافات عائلية ومادية،  تسبب ذلك بإصابتها بكسر في الجمجة و جرح قطعي بالساعد الأيمن و اشتباه كسر بالعضد الأيمن.

وأوضحت التحريات أن المتهم،  نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، كونه لا يعمل، وعند عودة ابنه من العمل في بيع التمور، طلب منه شراء علبة سجائر، فوبخته زوجته مما أشعل غضبه وضربها بالفأس على رأسها.


تم نقل المصابة إلى مستشفى أبوتشت،  ومنه تم تحويلها إلى مستشفى قنا الجامعي،  لاستكمال العلاج وعمل أشعة مقطعية،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات،  على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.