حصول محطة مياه الصالحية الكبرى على شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن  المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس إدارة  شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، عن حصول محطة مياه الصالحية المرشحة على شهادة T.S.M العالمية في مجال إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب. 

 

جاء ذلك بعد إجراء المراجعات اللازمة لاعتمادها من قبل الجهة المانحة للشهادة، لتنضم بذلك لمثيلاتها من المحطات التابعة للشركة، والتي تم حصولها على شهادات ال T.S.M وذلك سعيًا لتقديم أفضل خدمات وضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والجودة في انتاج مياه شرب حسب المواصفات العالميه والمعايير القياسية. 

 

وأوضح  " عرفة" أن تأهيل محطة مياه الشرب  للحصول على شهادة " TSM " جاء ضمن الإجراءات الفنية  التي تمت بالمحطة لتنفيذ مجموعة من التعديلات والتجهيزات علما بأن الطاقه التصميمية للمحطه ١٠٠ الف م٣/يوم وتغذي جزء كبير من مدينة قنا و مجلس قروي الجبلاو. 

 

أشاد رئيس مجلس إدارة الشركة" بجهود العاملين ودورهم المتميز وتفانيهم في العمل، وقدم الشكر لكافة العاملين ممن ساهموا في حصول المحطة على الشهادة. 

 

جدير بالذكر أن عدد المحطات الحاصلة على الشهادة التنمية فينة  حاليًا بلغ ١٦ محطه مياه وصرف، وأنه منذ تولي السيد المهندس رجب عرفة خليل  رئاسة الشركه وهو يولي اهتماما كبيرا لتجهيز وتأهيل جميع محطات الشركه للحصول علي شهادة T.S.M