«كهرباء جنوب الدلتا»: إحلال المحولات التي بلغت نسبة تحميلها 80%

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد المهندس محمد عبد الحكم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء،على  تنفيذ الخطة الاستثمارية للشركة فى موعدها المقرر بنسبة تنفيذ تعدت الـ 100%، مشيرا إلى أن كل العاملين بالشركة بذلوا المزيد من الجهد في سبيل البدء والانتهاء من خطة العام المالي الجديد بنفس السرعة والدقة التي تم بها تنفيذ المشروعات الخاصة بالعام المالى السابق 2020-2021 .

جاء هذا اليوم خلال اجتماع رئيس الشركة مع كل من رؤساء القطاعات ومديري العموم وقيادات قطاعي غرب الغربيه وشرق الغربيه بقاعة الإجتماعات بديوان عام الشركه بمدينة طنطا.


وخلال الاجتماع أثنى عبد الحكم على جهد العاملين بقطاعي غرب وشرق الغربية  خلال العام الماضى مما كان له الأثر الأكبر فى الانتهاء من الخطة الاستثمارية كما حرص خلال الاجتماع على الاستماع  لجميع تساؤلات الحضور بشأن اى معوقات تواجه العمل والتوجيه بسرعة حلها.


كما قام رئيس الشركة بمناقشة بعض النقاط الهامة خلال الاجتماع منها متابعة أعمال الضبطية القضائية والعمل على تنشيطها لتقليل معدلات الفقد فى الطاقة وتحسين إيرادات الشركة بجانب متابعه نسب التحصيل بجميع فروع قطاعي غرب وشرق الغربيه والعمل على تنشيطها.


كما قام بمناقشة الأحمال وقدرات المحولات بالنطاق الجرافى للشركة، وأكد على سرعة الانتهاء من إحلال المحولات التى وصلت نسبة تحميلها إلى 80% بالإضافة إلى متابعة تنفيذ العمليات الخاصة بخطط الشركة الاستثمارية والعمل على تذليل جميع المعوقات التى تواجه عمليه التنفيذ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة العمل على تقليل نسبة الفقد الفني في الطاقه بالشركة ومناقشة جميع العوامل التى تؤثر فى ارتفاع نسبة الفقد وكيفية علاجها لتحقيق مستهدف الشركة والنزول بنسبة الفقد لأقل معدل.


كما حث رئيس الشركة، جميع الحضور العمل على حسن معاملة الجمهور ومناقشة مشاكل ادارات خدمة العملاء بكافة الفروع والعمل على حلها فى اطار حرص قيادات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر على أهمية تقديم أفضل خدمة فى أقل وقت ممكن والحرص على حل كل مشكلات المشتركين والاجابة عن اى استفسار للمشتركين وسرعة حلها .

إقرأ أيضاً:

كهرباء جنوب الدلتا: تطوير شبكات الجهد المتوسط بفرع ثان طنطا