خاص| رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل دورها في «المماليك»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير أحداث مشاهد دورها في مسلسلها الجديد «المماليك»، بمنطقة شبرامنت المقرر عرضه الفترة المقبلة.

 

وكشفت رانيا يوسف، لـ "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل دورها في المسلسل، وقالت: "العمل بيحكي قصة بنت اسمها "هند العباسي" كرحلة صعود من الفقر إلي الغنى، وتحدث لها مغامرات".

 

وأشارت رانيا يوسف إلى أن العمل مكون من 60 حلقة مليئة بالأحداث الاجتماعية والأكشن والرومانسية.

 

مسلسل «المماليك»، من إخراج حازم فودة وتأليف هشام هلال وبطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، محمد لطفي، رامي وحيد، دوللي شاهين.

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف، كان مسلسل «الحرامي 2»، الذي عرض الأيام الماضية، وتكتمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا يوسف.

 

وبدأت القصة عندما يتواصل طارق مع كمال «أحمد داش»، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي «رنا رئيس» وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

 

مسلسل «الحرامي 2» بطولة بطولة بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، إخراج أحمد الجندي، شارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.