علاقات أسرية

أكسسوار العروسة.. تاج ويشمك

أكسسوار العروسة
أكسسوار العروسة

إشراف: أحمد الجمَّال

يبرع مصمم الحلى والأكسسوارات السكندرى إيهاب عمر فى إبداع تصاميم جديدة ومبتكرة لمكملات أناقة العروس، وفى هذا الصيف قرر تزيين العروس بتصميم بديع للتاج يمنحها إطلالة ملائكية ورومانسية.


ويقول عمر لـ«آخرساعة»: «دائماً ما أبحث عن إطلالة مبهرة للعروس تبرز جمالها وأنوثتها فى ليلة العمر، وأرى أن التاج أهم قطعة أكسسوار يمكن أن تحقق هذا الغرض، لذا أبدع فى تصميمه بقدر استطاعتى».


أما الجديد الذى يقدمه فهو إعادة الإطلالة الشرقية القديمة لعروس 2021، من خلال عودة «اليشمك» العربى كجزء من الأكسسوار ذى الطابع الكلاسيكى الأصيل ولكن وفق رؤية عصرية جديدة تناسب روح العصر الحديث، وقد قدم المصمم مجموعة من الأفكار المميزة لليشمك بدأها قبل نحو 10 سنوات ويواصل تطويرها هذا الصيف، ومن بينها اليشمك البدوى المطعم بالأحجار الزرقاء والذى يظهر للمرة الأولى على وجه عروس المدينة فى إطلالة مبتكرة تعيد للأذهان أزمنة عاشتها المرأة المصرية قديماً.
ويؤكد إيهاب ضرورة أن تكون قطع الأكسسوار التى ترتديها العروس فى ليلة الزفاف ذات أحجام كبيرة نسبياً لأنها تكون مصدر اهتمام كل الأنظار من المدعوين، بالتالى يجب أن يرى الجميع ما ترتديه من قطع من مسافة بعيدة فى قاعة الفرح، وغالباً يتم تصنيع هذه الأكسسوارات من خامات مثل البلاتين والفضة وتُصمم معها وردة جاكيت العريس بشكل يتماشى بهارمونية مع أكسسوار العروس.