البعثة العائدة من أفغانستان: كرامة المصريين مصانة في الداخل والخارج | فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قدم أحد أعضاء البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يبذله من مجهودات لعودة المصريين إلى أرض الوطن، مؤكدا، أن مجهودات الدولة المصرية تجلت منذ أن كانت البعثة في مطار كابول ، حتى الوصول لأرض الوطن.

اقرأ أيضا | أستراليا ونيوزيلندا تجليان أكثر من 650 شخصا من مطار كابول

وأضاف، خلال تصريحاتة، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمذاع على فضائية الأولى، اليوم الثلاثاء، " تعلمنا في هذا اليوم أن الإنسان الذي ليس له بلد ليس له سند، وعرفنا معنى قيمة الوطن الحقيقة، مشيرا إلى أن مصر تحافظ على أبنائها في الخارج، كما تحافظ على أبنائها في الداخل، بفضل القيادة السياسية التي لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان".

وأوضح مسئولو البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بذلوا جهودا كبيرة من أجل عودتهم إلى أرض الوطن، كما أن القوات المسلحة قدمت لهم كل الدعم والعون واستقبلتهم بترحاب وحفاوة كبيرة.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بعودته وكل زملائة إلى أرض الوطن، موجه الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على جهدهم الكبير الذي جعلهم يشعرون بالفخر بمصريتهم، مؤكدين أن كرامة المصريين مصانة في الداخل والخارج بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي لا تنسى أبناء الوطن في أي مكان.