متابعة لحظية من اللجنة العليا المكلفة بالإشراف على انتخابات الاتحادات الرياضية

د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على المتابعة الدقيقة مع اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة العليا المشكلة للاشراف على الانتخابات بالاتحادات الرياضية لعملية التصنيف العادل والموضوعى للجمعية العمومية لكل اتحاد رياضى.. وقال الوزير فى تصريحات خاصة إن التصنيف العادل والموضوعى يضمن نزاهة سير العملية الانتخابية خاصة أنه يتم انتقاء الجمعية العمومية بناء على معايير محددة هدفها الصالح العام فى المقام الأول بعيدا عن أى أهواء شخصية.
وأوضح الوزير أن اللجنة العليا المشكلة للإشراف على الانتخابات تتابع بشكل دائم كافة الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية من الدعوة إلى فتح باب الترشح وغيرها إلى انعقاد الجمعية العمومية.

على جانب آخر.. كرم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة العاملين المتميزين داخل ديوان الوزارة، ومديريات الشباب والرياضة، والإدارات الفرعية، ومراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، خلال مهرجان دورى التميز فى نسخته الثالثة، والذى تنفذه الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بالوزارة، بنادى النادى بمدينة السادس من أكتوبر.. أشاد وزير الشباب والرياضة بفكرة دورى التميز ونجاحها للعام الثالث على التوالي، مؤكداً أهمية مثل هذه الجوائز والتى تهدف إلى ترسيخ قيم العمل والتميز لدى الشباب المصرى فى كافة القطاعات، ليكونوا نماذج ملهمة ومحفزة لدى غيرهم من الشباب.

وأكد «صبحي» أن دورى التميز يأتى فى إطار تطوير ثقافة العمل الحكومي، والمساهمة فى النقلة النوعية لمستويات النضج لدى الجهات الحكومية، وتغيير فلسفة العمل الحكومي، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى مختلف القطاعات، بالإضافة الى تعزيز روح الابتكار والإبداع لدى الموظفين العاملين بقطاعى الشباب والرياضة.

وفى ختام كلمته، أهدى أشرف صبحى درع التميز بوزارة الشباب والرياضة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنا أن ١٧ أغسطس يوم تكريم الرئيس للرياضيين الحاصلين على الميداليات الاوليمبية هو يوم الرياضة المصرية و التميز الرياضى المصرى.