«سرطان بالكبد».. عادل الفار يكشف تطورات حالته الصحية

عادل الفار
عادل الفار

تصدر الفنان عادل الفار، محركات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة دخل على اثرها المستشفى لمدة 3 أيام بسبب مشاكل القلب والرئة.

وسيطرت حالة من الحزن على جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إنستشار اخبار حول تدهور حالته الصحية ودخوله في غيوبة.

وقال عادل الفار، في تصريحات صحفية: "صحتي بحسب ما قال الدكتور للأسف متأخرة، واكتشفنا مؤخرًا وجود كانسر بالكبد، والكلى تعبانه جدًا، ده كمان غير حالة القلب المتأخرة والقلب يعمل بنسبة ٢٠٪"، مطالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

ولفت "الفار"، إلى أن سبب دخوله المستشفى وحالته الصحية متأخرة هو إنه وقت مرضه أن أحد أصدقاءه أعطاه "برشام" كعلاج لحالة ضيق التنفس والدوخة المسيطرة عليه، ما أدى لتدهور حالته أكثر، ومن ثم نقل على المستشفى، ناصحًا الشباب بعدم أخذ أي علاج دون الرجوع للطبيب المعالج.

يذكر أن، الفنان عادل الفار، بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات وتقليد الفنانين والمشاهير، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأعمال ومنها أفلام "هيستريا"، و"فيلم هندي"، و"شجيع السيما"، ومسلسلات مثل "الفتوة"، و"الكيف"، و"الكومي"، و"يوميات مصري" و"صاحب السعادة".