بالتفاصيل «Recoverit».. الحل الأمثل لاستعادة ملفاتك المحذوفة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

"استعادة الملفات المحذوفة"... تجربة يحاول الكثيرون خوضها، عقب محو ملفاتهم بالخطأ ، فيتوجهون للبحث عن برامج موثوقة لاستعادة ما يهمهم من ملفات، ولكن النتائج لم تكن دائمًا كما يرغبون، والأن توافرت بعض التطبيقات والبرامج التي تتيح استعادة الملفات المحذوفة، بسهولة ويسر سواء كان ما تم حذفه على جهاز الحاسب الآلي، أو الهاتف المحمول، الأقراص الثابت وحتى الفلاشات وبطاقات SD، ومن اهم برامج حلول استعادة البيانات هو  Recoverit   ، الذي نال ثقة أكثر من 5 مليون مستخدم لاستعادة البيانات؛ من أكثر من 160 دولة حول العالم، مما يمنحه المصداقية، كما ان البرنامج يعلن عن إمكانية استرداد المستخدم لأمواله في غضون 7 أيام من تنزيل التطبيق إذا لم يوفر له ما يريد، وذلك لأنه على ثقة فيما يقدمه من خدمات لإنقاذ الملفات المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها الكثير.

فمن خلال ​​برنامج Recoverit سيتمكن المستخدم من استعادة البيانات بشكل أسهل وأسرع وأكثر ثقة من أي وقت مضى سواء كان ذلك استعادة البيانات ويندوز او استعادة بيانات ماك ، بمعدل استرداد بيانات عالي جدا.

 

مميزات برنامج Recoverit 

يتميز برنامج Recoverit ،بقدرته الفائقة على استعادة جميع الملفات المفقودة وبمختلف أنواعها، وذلك لإنه يدعم جميع أنواع البيانات، ويدعم  أكثر من 1000 نوع من امتدادات البيانات، بما في ذلك جميع أنواع ملفات الصور والمستندات وملفات الوسائط المتعددة ورسائل البريد الإلكتروني والمحفوظات وغيرها من الامتدادات الاخرى، بالإضافة إلى أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا.

 

كما يتميز برنامج Recoverit بسرعة بحث عالية عن الملفات مُمستندًا على محرك تحليل البيانات القوي من الشركة، مما يوفر خوارزميات متقدمة للمسح العميق للملفات والتي تذهب إلى أعماق بنية البيانات الخاصة بالحاسوب لتقدم للمستخدم معدل قياسي لاستعادة البيانات والذي يصل إلى أكثر من 96٪..

استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة

يدعم برنامج Recoverit استعادة البيانات المفقودة من محركات الأقراص

الثابتة، ومحركات الأقراص الصلبة الخام وحتى الأقسام المفقودة أو التي تم تغيير حجمها، مما يسمح للتطبيق باستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة نتيجة تعطل نظام التشغيل أو الهجمات الفيروسية. مع حلول ملفات الوسائط المتعددة.

 

طريقة استعادة الملفات المحذوفة:-

يستطيع  برنامج Recoverit استعادة الملفات التي تم فقدها او حُذفت عن طريق الخطأ، أو بسبب فيروس وفشل نظام التشغيل، حيث يقوم البرنامج بمسح سريع وتلقائي، وإذا لم يتمكن من العثور على الملفات التي فقدها المستخدم، فيتم تشغيل خاصية الفحص السريع تلقائيًا بعد تحديد المسارحيثما فقدت البيانات.

كما يمكن معاينة الصور والملفات للتأكد من العثور على الملفات المفقودة التي يبحث عنها المستخدم ، ثم البدء في استعادة البيانات الخاصة به.

استعادة الملفات من الأجهزة الخارجية

لم يقتصر تفوق ونجاح برنامج Recoverit على أجهزة الحاسب الألى والموبايل فقط ولمنه تمكن من استعادة البيانات المفقودة في كارت ذاكرة أو كاميرا تسجيل أو كاميرا رقمية أو قرص فلاشي USB وغيرها الكثير من الأجهزة المختلفة، فيمكن للمستخدمين الأن استعادة الملفات بطريقة 100٪ آمنة والتي كانت موجودة على أجهزة خارجية بدون الحاجة إلى القيام بأي خطوات فقط قم بتوصيل الجهاز الخارجي إلى الجهاز الخاص بك وقم بتشغيل Recoverit ، وانتظر النتيجة التي ستبهرك وتعيد لك كل ملفاتك والبومات صورك ومقاطع الفيديو التي تحفظ بها ذكريات حياتك الشخصية ومستندات عملك الخاصة.

 

خطوات الاستعادة من الأجهزة الخارجية

يقوم المستخدم بتحديد "استعادة الأجهزة الخارجية" ثم النقر على "ابدأ" لاستعادة البيانات المفقودة أو الملفات المحذوفة، ويقوم بتوصيل الجهاز الخارجي المراد استعادة البيانات منه، مثل "محرك أقراص USB أو كاميرا تسجيل أو كرت ذاكرة للتمهيد"، فيتم تحديد أي منهم الذي يرغب المستخدم باستعادة بياناته، ويتم  استعادتها منه في الشرح استخدمنا هارديسك خارجي قم بتحديده ثم اضغط على كلمة بدء في أسفل الشاشة على اليمين...

ويقوم باختيار الملفات التي ترغب في استعادتها ثم اضغط على استرداد، بعد ذلك قم بالذهاب إلى المكان الذي حددته للاسترداد وستجد الملف المسترد موجود.

 

رابط تحميل البرنامج لأجهزة الويندوز

رابط تحميل البرنامج لأجهزة الماك