خاص| بلقيس: سعيدة بنجاح «دبلوماسي» واستعد لحفل ضخم بدبي

بلقيس
بلقيس

حققت المطربة بلقيس فتحي، نجاحاً كبيراً في مصر خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وأعربت بلقيس ، لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال أغنيتها الجديدة التي تم طرحها منذ أيام بعنوان "دبلوماسي"، وتعاونت فيها مع  الشاعر الغنائي والمحلن عزيز الشافعي في تعاون أول يجمع بينهما، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج على أبوطالب.

وصرحت بلقيس، إنها تستعد لعدة مشاريع غنائية جديدة سيتم الكشف عنها فريباً، وتستعد لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً يوم 27 أغسطس، على مسرح دبي التجاري العالمي ويشاركها في الحفل الفنان محمد عساف.

يذكر أن المطربة بلقيس حققت نجاحا كبيرا بأغنية «جبار» التي قدمتها باللهجة اللبنانية على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» تخطت الـ 4 ملايين مشاهدة.

كما تصدرت النجمة بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها «ممكن» التي قدمتها مع المطرب سيف نبيل وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ 88 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.