حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

إزالة البناء المخالف
إزالة البناء المخالف

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات مكبرة لإزالة جميع أشكال البناء المخالف بجميع أحياء المدينة.

شن حي شرق برئاسة  محارب هيلع حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء بأحد النوادي بمنطقة سموحة، حيث تم فك شدة خشبية بالطابق الأرضي على مساحة حوالي ٤٠٠م، كما نفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية.

وتم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية "بعزبة خطاب" عبارة عن أسوار وتشوينات تم إزالتها حتي سطح الارض فضلا عن إيقاف أعمال مخالفة بدون ترخيص بعقار في شارع أم السلطان منطقة مينا البصل وتم التحفظ على ونش واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

اقرأ أيضا| استمرار الإقبال على جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية 

وقام حي المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود بإيقاف اعمال بناء بعقار في شارع متفرع من ش عقل باشا حيث تم ازالة حوائط بالدور التاسع علوي واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

وواصل حي الجمرك حملاته برئاسة اللواء حسام الشيخ لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم ايقاف اعمال مخالفة بالعقار رقم ٣٤ شارع ابي الدرداء - اللبان وتم التحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وشن حي العامرية اول بقيادة  محمد عبد الله بتنفيذ حملة إزالة فورية لأعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض في المهد على مساحة ١٥٠ م٢ بقرية المسيري بالنهضة، هذا وتواصل الأحياء والأجهزة التنفيذية حملاتها المفاجئة والدورية بنطاق جميع الأحياء للتصدي لأي مخالفات ومنع حدوثها.