أسرة الطالب المنتحر بالرصاص في حدائق القبة.. «كان نفسه يدخل طب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة حدائق القبة لأقوال أسرة الطالب المنتحر، بعد  أن أطلق النار على نفسه بسبب رسوبه في امتحانات الثانوية العامة، وأكدوا أن نجلهم كان من المتفوقين دراسيا وكان يذاكر ليلا ونهارا على أمل أن يلتحق بكلية الطب ويحقق حلمه الذي سعى إليه إلا أن النتيجة خذلته فلم يتحمل صدمتها وأقدم على الانتحار.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المتوفى وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

قام فريق من رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة بتفريغ كاميرات المراقبة في واقعة انتحار طالب بإطلاق الرصاص على نفسه بمنطقة حدائق القبة بسبب رسوبه في امتحانات الثانوية العامة. 

كما قام فريق أخر من رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبه بقيادة المقدم محمود أبو الحسن رئيس المباحث بالاستماع لأقوال أسرة الطالب المتوفي لكشف ملابسات الواقعة. 

وكان فريق من نيابة حدائق القبة انتقل لمعاينة جثة الطالب، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بالتصريح بدفن الجثه.  

وكانت منطقة حدائق القبة شهدت واقعة مؤسفة بعدما اقدم طالب على الانتحار بإطلاق رصاصه من سلاح والدة المرخص على نفسه بسبب رسوبه في الثانوية العامة بحدائق القبة.

البداية عندما تلقى قسم  شرطة حدائق القبة، بلاغا بوجود متوفى داخل شقة بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طالب ثانوي  18 سنة،  وتبين أنه راسب في الثانوية العامة وأطلق رصاصة على نفسه. 


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا|النيابة تعاين جثه طالب انتحر باطلاق الرصاص علي نفسه بحدائق القبة