مواعيد المباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.. الإثنين 23 أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام اليوم الإثنين 23 أغسطس، عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، وأبرزها مواجهة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش، وويست هام ضد ليستر سيتي، ومواجهة جالاتا سراي ضد هاتاي سبور.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الإثنين، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:

في الساعة السابعة مساء، يستضيف الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش على ملعب «الإسماعيلية» ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وفي نفس الموعد، يستضيف وادي دجلة نظيره سيراميكا على ملعب «السلام» ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 2».

وفي الساعة التاسعة مساء، يلتقي المصري مع إنبي على ملعب «الإسكندرية» ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي ويست هام ضد ليستر سيتي على ملعب «لندن الأولمبي» ضمن منافسات الجولة الـ2، وسوف تقام في الساعة التاسعة مساء، وتذاع المباراة على قناة «beIN Sports 1 HD Premium».

وفي الدوري الإسباني، يلتقي خيتافي مع إشبيلية على ملعب « كولسيوم الفونسو بيريز» ضمن منافسات الجولة الـ2، وسوف تقام في الساعة الثامنة مساء، وتذاع المباراة على قناة « beIN Sports HD 1».

وفي العاشرة مساء، يلتقي أوساسونا مع سيلتا فيجو على ملعب « آل سادار» ضمن منافسات الجولة الـ2 من الدوري الإسباني، وسوف تذاع المباراة على قناة « beIN Sports HD 1».

وفي الدوري الإيطالي، يحل ميلان ضيفًا على سمبدوريا على ملعب « لويجي فيراريس» ضمن منافسات الجولة الأولى، وسوف تقام في الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وتذاع المباراة على قناة الدوري الإيطالي على موقع «يوتيوب».

وفي الدوري التركي، يواجه جالاتا سراي نظيره هاتاي سبور على ملعب « تورك تيليكوم آرينا» ضمن منافسات الجولة الثانية، وسوف تقام في الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وتذاع المباراة على قناة « beIN Sports HD 1 TR».