عزاء حماته.. أول لقاء يجمع بين أحمد فهمي ومحمد رمضان بعد الصلح

محمد رمضان وأحمد فهمي
محمد رمضان وأحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي، مساء اليوم الأحد على حضور عزاء والدة زوجة الفنان محمد رمضان، وتقديم واجب العزاء، المقام حالياً بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

ويعد هذا الظهور الأول للفنان أحمد فهمي مع الفنان محمد رمضان بعد تصالحهما مؤخرًا بعد أزمتهما الشهيرة بسبب مشكلة رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر، والتي أثارت جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة والدة زوجته مساء أمس في أحد مستشفيات القاهرة، بعد رحلة صراع مع المرض، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة والذى اقتصر على الأسرة فقط.

وجاء ذلك بعد ساعات من إحياء النجم محمد رمضان، مساء الجمعة، حفلا غنائيا كبيرا داخل جولف بورتو مارينا، حضره عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، طرح الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "على الله"، وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب". 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، كان مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: الفنان رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي ومن إخراج محمد سلامة.