معز مسعود يتوعد طارق الشناوي ويقرر مقاضاته

معز مسعود وطارق السناوي
معز مسعود وطارق السناوي

أعرب معز مسعود، عن غضبه الشديد من الناقد الفني طارق الشناوي، بعد التصريحات التي أطلقها عليه هو وزوجته حلا شيحة، مساء أمس، خلال إستضافته في برنامج "نص الكلام".

ووجه معز مسعود، رسالة عنيفة للناقد طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي عىل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجائت نص الرسالة كالأتي :"طارق الشناوي، تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا انا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، خلال إستضافته في البرنامج إن تركيبة الفنانة حلا شيحة بها شيء خاطئ وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت بشخصيتها خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.

وأضاف الشناوي، أن حلا لم يكن لديها قدر من الانضباط الكافي بعد عودتها من كندا، منوهًا إلى أن معز مسعود استغل التناقض بشخصية حلا واتخذها كتربة صالحة لتحقيق أهدافه.

ولفت إلى أن معز مسعود يستخدم ورقة حلا شيحة لتمرير آرائه الغريبة، قائلًا إنه توقع أن ترتدي الفنانة شيري عادل للحجاب بعد زواجها من «مسعود»، لكنها كانت متحفظة في ملابسها فقط بعد الزواج منه.

وأرجع تحفظ «شيري» إلى شخصيتها القوية مقارنة بشخصية «حلا»، موضحًا أن «معز» يحاول الترويج لنوع من الفن الشرعي الملتزم بمعايير غير فنية، كما فعل الإخوان عند بدايتهم عام 1928.

وتابع: «أكثر من يحرك الأمور كعرائس الماريونيت هو معز وحلا الضحية»، مضيفًا: «كنت ممن تحمسوا لحلا في بدايتها لأن دمها خفيف ولديها حضور ووجه مريح، هناك شيء ما منعها من قيادة موهبتها بشكل حقيقي وتتسم بأنها أضعف من المقاومة».