خالد عيد: تعرضنا لحملات ممنهجة

خالد عيد
خالد عيد

كتب: محمد أبوشامية

تنفس جمهور غزل المحلة وجهازه الفنى الصعداء بعدما ضمن فريق غزل المحلة البقاء بشكل رسمى فى الدورى الممتاز لكرة القدم بعد تعادله الأخير امام البنك الأهلى فى اللحظات الأخيرة فى مباراة استحوذ فيها المحلة على مجريات الأمور بطول الملعب وعرضه منذ الدقائق الأولى وشهدت المدينة سعادة غامرة بعد هدف الأخميمى المنقذ.

 

من ناحيته أكد خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة أن فريقه يستحق البقاء واللعب على مركز افضل مما هو عليه وسنهدف لذلك خلال الجولتين المقبلتين وقدمنا مباريات كبيرة طوال الموسم ولازمنا سوء توفيق خلال الدور الثانى وواجهنا هجوما غير مبرر من قلة من جمهور غزل المحلة وأتوقع انها حملات ممنهجة. وأكمل بأن عقده مع الفريق سينتهي بنهاية الموسم وأن الأقرب له هو الرحيل.

 

من ناحيته، رفض المهندس على العباسى رئيس شركة غزل المحلة فكرة رحيل خالد عيد وأكد أنه ركن من أركان هذا الكيان وأنه سيتم عقد جلسة معه خلال يومين لإنهاء هذا الجدل، أما عن إلغاء الخصومات التى تم توقيعها على اللاعبين  بعد هزيمة الفريق من الانتاج الحربى فاشترط العباسى تحقيق نتائج ايجايبة امام المقاولون وبيراميدز لالغائها وهو ما تعاهد لاعبو الفريق على تحقيقه.