«بيتكوين» تحقق ارتفاعا جديدا بنسبة 0.2%

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ارتفع سعر عملة بيتكوين الرقمية المشفرة مساء السبت بنسبة 0.2% لتصل إلى 48 ألفا 912 دولار وفي الساعة 12 من مساء اليوم الأحد في نيويورك، حسب بيانات جمعتها وكالة بلومبرج للأنباء .

 اقرأ أيضا بيتكوين تسجل أعلى مستوى لها منذ 3 شهور

وتتقلب أسعار بيتكوين بنسبة 1.7%، حيث يتم تداولها بين 48 ألفا و653 دولار و 49 ألفا و487 دولار. حيث انخفضت بنسبة 25% عن أعلى مستوى عند 64 ألفا و870 دولار الذي وصلت إليه في 14 أبريل.

وأضافت عملة بيتكوين 8.7% إلى قيمتها في الأسبوع الماضي ولترتفع بنسبة 69% حتى الآن فى هذا العام.

وجدير بالذكر أن أندية رياضية أوروبية كبرى حققت في العام الماضي إيرادات بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 205 ملايين دولار من جذب المشجعين لشراء العملات المشفرة، يشتري هؤلاء الرموز الافتراضية المقدمة من الأندية مقابل تفاعل إضافي مع ناديهم، وأن أكثر من مليون مشترك أسهم في المشروع حيث يوجد طلب قوي من المشجعين لتلك الأندية حسب ما ذكرت صحيفة ”ديلي تلجراف“ البريطانية.

كان اتحاد أنصار كرة القدم البريطاني من أوائل المنظمات التي عبرت عن معارضتها لدعوة المشجعين للمشاركة في المضاربات على تداول العملات حيث اشترك في البرنامج وهو أول تطبيق للتأثير على المعجبين وتقديم المكافآ أكثر من 40 ناديا في أوروبا من بينها أندية أرسنال وليدز ومانشستر سيتي البريطانية.