بتدوينات غامضة.. سمية الخشاب تخطف الأضواء من أحمد سعد بعد عقد قرانه

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان طليقها أحمد سعد، زواجه من عارضة الأزياء علياء بسيوني.

فيبدو أن سمية الخشاب، قررت أن تخطف الأضواء من أحمد سعد، في ليلة عقد قرانه، وتتصدر تريند السوشيال ميديا، كما أعتادت الفترة الماضية.

بدأت الخشاب، في نشر صور وتغريدات تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكانت البداية عندما طرحت صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحمل رسالة غامضة وأعتبرها الجمهور موجهة لطليقها أحمد سعد.

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة بشكل كبير، وانهالت التعليقات على الصورة فالبعض كتب "إن كيدهن عظيم"، والبعض الأخر عبر عن طريقته الطريفة وإنها حتى الأن تحبه، والأخرين رجحوا إنها تفعل ذلك من أجل تصدر التريند.

ونشرت سمية الخشاب، منذ ساعتين تقريبا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو قصير وهي مرتدية "بورنس" وجالسة في الحمام وتتحدث في سماعة "الدوش"، وعلقت عليها: "ماذا حدث"، وأعتبرها إيضا الجمهور بأن الرسالة موجهة لزوجة أحمد سعد.

وخرجت الخشاب، منذ قليل بتدوينة جديدة كتبت فيها: "حبايبي اللي لسه موصلوش لـ٢٠٢١، في حاجة اسمها سكرين شوت متفبركه يعني ممكن حد يكتبكوا تويته او بوست او حتي يفبرك واتساب شات فاقل من ١٠ دقايق، فياريت اللي يشوف حاجه ميصدقهاش الا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكوا عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز".

يذكر ان أخر لقاء جمع أحمد سعد وسمية الخشاب، كان في رمضان الماضي، عندما ظهر معها في مشهد يغني في حفل زفافها على الفنان محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل "موسى"، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان رياض الخولي وسيد رجب وهبة مجدي وعبير صبري ومن إخراج محمد سلامة.

 وتصدر الثنائي تريند مواقع السوشيال ميديا بعد مشهد الفرح وتسبب هذا اللقاء في إثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.