بينهم «سمير ودلال».. خبيرة مكياج تتحول لنسخة «طبق الأصل» من النجوم | فيديو

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

أشعلت خبيرة المكياج العراقية باريز هادي «31 عاماً» إنستجرام بتقليدها لنجوم الزمن الجميل، حيث جسدت عدداً كبيراً من الشخصيات كان آخرها شخصية الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والتي جسدتها خبيرة المكياج العراقية الكردية حباً وترحماً.

واستطاعت باريز هادي أن تتحول من خلال فنون المكياج إلى شخصيتي الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد تغيير شكلها بل وجسدت مشهداً تمثيلياً للزوجين الراحلين.

وتقول باريز، إنها تعشق التمثيل ومزجت بين حبها له ومهارتها ودراستها لفنون المكياج وساعدها في ذلك حبها للرسم منذ الصغر والتي من خلالها تستطيع رسم الشخصية على وجهها.
 

وتتابع: «أقيم في الدنمارك منذ عام 1998 وهناك تعلمت فنون المكياج ودرستها وهو ما أهلني لافتتاح كوافير خاص بي وحقق انتشاراً كبيراً، وأردت من خلال خبرتي في استخدام المكياج وحبي للتمثيل أيضاً تجسيد مشاهد كبار النجوم الذين أحبهم وأحفظ مشاهدهم وأفلامهم، فجسدت عدداً من الشخصيات من خلال المكياج مثل محمود ياسين ونجلاء فتحي ونور الشريف وبوسي وغيرهم، وكل هذا نابع من حبي لمصر وللفن المصري، خصوصاً زمن الفن الجميل».

وتتابع: «لا أجسد شخصيات من زمن الفن الجميل فحسب بل أيضاً كل النجوم الشباب وحبي للاثنين ساعدني في تجربتي وساعدني في تقديم شخصيات مختلفة وجديدة».

وعن تجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز توضح: «أُحب عائلة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وصراحة الراحلة كانت تمتلك جمالاً طبيعياً وملامح بريئة لذلك قررت أن أقلدها من حبي لها ولعائلتها و لجمالها»

 

اقرأأيضا||قصة كفاح مايزة قاسم .. من محو الأمية لكلية الطب