الجمهور ينتقد بلقيس بعد رقصها مع محمد رمضان

محمد رمضان وبلقيس
محمد رمضان وبلقيس

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فيديو، تظهر فيه الفنانة اليمنية بلقيس، مع الفنان محمد رمضان وهما يرقصان على أنغام إحدى أغانيه.

 

وتصدر اسمهما حديث المتابعين خلال الساعات الماضية بعد تداول مقطع الفيديو، لكن بلقيس هي من تعرضت للهجوم من قبل الجمهور، بسبب وصلة الرقص التي لم تتجاوز عد ثوانٍ، وتحدث البعض عن إطلالة بلقيس التي اعتبروها جريئة وكاشفة لمفاتن جسدها، مقارنة بزيها المعتاد.

 

كانت بلقيس طرحت أولى أغنياتها باللهجة المصرية والتي تحمل اسم دبلوماسي، قب يومين عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على طريقة الفيديو كليب.

 

وتعاونت بلقيس، في أغنية دبلوماسي والتي تغازل فيها الجمهور المصري مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن عزيز الشافعي في تعاون أول يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبو طالب.

 

وحققت بلقيس نجاحا جماهيريا كبيرا في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد. 

اقرأ أيضا: بلقيس تطرح كليب «دبلوماسي» أولى أغنياتها المصرية

بلقيس فتحى: نجاح الفنان يبدأ من مصر