بدأت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق في إنشاء ورصف وتطوير طريق البر الشرقي للمريوطية بدءًا من كوبري ميت رهينة وحتى منشأة دهشور بطول ٦كم بمركز ومدينة البدرشين ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي ٢٠٢١ .. ٢٠٢٢، وذلك بمتابعه من المهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق.

يأتي ذلك استكمالًا لمخطط تطوير المحاور المرورية الذي تنفذه محافظة الجيزة في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة الانتهاء من الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد لرصف وتطوير المحاور المرورية.
اقرأ أيضا|القضاء على الفوضى.. رئيس محلية النواب يوضح مزايا قانون «السايس»


فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





